موقع كتاب الأضواء للدروس والملخصات لجميع المراحل

موقع كتاب الأضواء للدروس والملخصات لجميع المراحل

موقع كتاب الأضواء للدروس والملخصات لجميع المراحل، موقع تعليمي شامل ومتميز يشتمل على “ملخص الدروس” و”بنك الأسئلة” و”اختبر نفسك” و”بنك الامتحانات” للصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الثانوي .. فيما يلي أهم روابط الموقع المرتبطة بكل صف .. مع أطيب التمنيات لأبنائنا الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق.

معلومات عن موقع كتاب الأضواء

يقوم موقع الأضواء بعمل شكل جديد غير تقليدي للطلاب، حيث يقدم لهم موقع تعليمي شامل، ففي البداية دعونا نتحدث عن تصميمة العصري الذي يجعل الطالب يشعر بأن هناك انجذاب لكي يباشر دروسه من خلال هذا الموقع التعليمي.

1- فيقوم موقع الأضواء بعمل امكانية جديدة وهي تسمى  ( المساعد الذكي )، وهذا المساعد مثل المعلم الذي يقوم بتصحيح الواجب المنزلي للطالب أو الاختبارات بشكل عام، فيقدم موقع الأضواء للطلاب بعد كل درس أسئلة خاصة به مثل التدريبات التي يقوم الطالب بحلها بعد كل درس يقوم بدراسته، لكي يتعرف إذا كان يستطيع أن يباش الدرس التالي أم يقوم بمراجعه هذا الدرس إذا وجد أخطاء كثيرة عند المراجعة، وهذه هي مهمة المساعد الذكي.

2- كما أن يقوم موقع بعمل خطة زمنية للدروس، وهذه الخطة الزمنية هي يقوم الموقع نفسه بتحديدها من خلال متابعة الطالب للدروس وهل يتفاعل معه أم لا، وبهذا يمكن للطالب متابعة دروسه بشكل دوري لكي ينهي كافة الدروس.

3- ومن أهم ما يميز موقع الأضواء أنه يجعل الطالب أو المدرس بالتواصل المباشر مع بعضهم البعض، وبهذا نستطيع تقديم كافة الشكاوي وتقييم حالة الطالب ودرجاته وتقديمها للأهل في المنزل.

4- ويمكننا الآن من خلال موقع الأضواء بتقديم اختبارات متنوعة للدروس وللمنهج بشكل عام، ويقدم لنا الموقع النتيجة بعد الانتهاء من الاختبار، حتي يقيم الطالب نفسه.

5- يمكنكم الآن أن تباشرون دروسكم من خلال الدخول إلى موقع الأضواء فسوف تجدون المنهج بشكل كامل، والدروس كل درس يلي الآخر، كما هناك مراجعات نهائية ودورية للمنهج لكي يقوم الطالب بحلها، والأهم من كل ذلك أن هناك فيديوهات للدروس تقوم بشرح الدروس للطلاب بشكل سهل وبسيط.

الدخول لموقع كتاب اضواء

* للدخول إلى صفحة موقع “الأضواء” على الفيس بوك أضغط هنا.

* للدخول إلى موقع “الأضواء” أضغط هنا.

شاركنا رأيك في الموضوع, واترك رأيك في تعليقات الفيس أو تعليقات الموقع تحت الموضوع وأي مشكلة في التحميل اتركها في تعليقات الفيس ليصلك الحل على الفيس بوك في اقرب وقت ممكن.

أترك تعليق