عبارات شكر وتقدير للموظفين

عبارات شكر وتقدير للموظفين

الموظفين والعمال هم أساس الدولة أو أساس أي مؤسسة فلا غني عنهم أو عن خدماتهم فبفضل خبرتهم ومجهوداتهم تكبر وتنجح تلك المؤسسة، ولن تكفي عبارات شكر وتقدير للموظفين لشكرهم وتقديرهم وللتعبير عن جهدهمً وعلى ما يبذلوه من تعب وعمل وكفاح من أجل أن تنجح وتكبر شركتهم أو مؤسستهم، فالموظف يعتبر نفسه صاحب العمل يخاف عليه ويفعل ما في وسعه لنجاح عمله وتنميته فبدون الموظفين يقف كل شيء ولن تجد من يقضي لك مصلحتك أو عملك، و بناءً على ما يبذلوه من جهد يستحق التقدير سأعرض عليكم مجموعة من عبارات شكر وتقدير للموظفين فتابعوا.

كيف تكون موظف ناجح في عملك

لكي تكون موظف ناجح في عملك عليك أن تتبع الخطوات التالية

أولاً

عليك أن تكون على قدر كبير من العلم والثقافة وكيفية التعامل مع الآخرين وتقديم لهم الخدمة بطريقة صحيحة.

ثانياً

عليك أن تكون مخلص في عملك وجاد فيه بعيداً عن اللهو والعبث وأن تكون محافظاً على نجاح مؤسستك وتسعى جاهداً لكي تزيد من هذا النجاح لكي تفتخر بنفسك وتفتخر بك المؤسسة التي تعمل لديها.

ثالثاً

أن تكون منضبط المواعيد ومنضبط في أخلاقك وأن تحافظ على شرف مهنتك وأن ترعى الله في عملك وتكون مخلصاً لشركتك و ولائك لهم، وأن تعمل جاهداً لتطوير وتنمية عملك وتكون موظف كفأ يستحق التقدير والشكر.

اقرأ أيضًا : عبارات عن الطموح والإنجاز والإبداع

ما هو دورك كموظف تجاه مؤسستك التي تنتمي إليها

وما هو دورها تجاهك

دورك كموظف تجاه مؤسستك أو تجاه شركتك أن تكون أمين وتحافظ على الأمانة التي وليت إليها، وأن تقف صامداً متصدياً أمام أي خطر أو ضرر تجاه المؤسسة التي تعمل فيها، أو محاولة فساد أو رشوة  يستلمها موظف معدوم الأمانة والضمير، وعليك أن تعمل وتطور من نفسك لكي تستطع أن تُكبر وتطور من مؤسستك، ودورك كموظف ملتزم بالقواعد العامة للعمل أن ترفض أي خلل وظيفي كالإهمال والتبديد وعدم الأمانة وعدم الإخلاص وانعدام الضمير.

دور المؤسسة تجاه الموظف

أن تعطي له حقه في العمل وفي الماديات وأن تكافئه على أمانته وإخلاصه في العمل وأن يحصل على مكافآت والترقيات التي يستحقها، وأن توفر له التأمينات والمعاشات بعد أن يترك المؤسسة .

عبارات شكر وتقدير للموظفين

أفضل ما قيل من عبارات شكر وتقدير للموظفين

  • لشكر الموصول لجهودكم، رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم، وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الإبداع الموصول.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دءوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه  في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.
  • أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر.
اقرأ ايضًا :-  كلمات وعبارات عن التجاهل وعدم الإهتمام

عبارات لشكر الموظفين على مجهوداتهم

  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.
  • “إن خير من استأجرت القوي الأمين”، وأنتم خير من تكلّف العمل وحمل الأمانة، وأنتم أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وتفانٍ، فشكراً لكم على جهودكم الجبارة، وتستحقون منا كل الدعم والتقدير، فإلى الأمام دائماً في سبيل مصلحة العمل لأداءٍ أفضل.
  • أتمنى من الله العظيم أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يبارك في جهودكم المبذولة وأن يجزيكم عنا خير الجزاء، فأنتم أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وإخلاص، وأنتم خير من حمل الأمانة، فلولاكم لما كان للمؤسسة أي تقدمٍ يُذكر، ولولا تضافر جهودكم جميعاً لما شعرنا بلذة تحقيق الأهداف.
  • العمل مع الجماعة وبروح الفريق هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، وقد أثبتّم إنكم على قدر المسؤولية وأنكم من خيرة الموظفين، وقد حملتم جميعاً على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه، ورسمتم طريق مؤسستنا هذه للنجاح، فلولا تضافر جهودكم وتعاونكم وإخلاصكم، لما حققنا أي نجاحٍ أو تقدم، فاقبلوا منا عبارات الثناء البسيطة التي لا توفيكم حقكم لكنها تُعبر لكم عن مدى افتخارنا بالعمل مع فريق عملٍ ناجحٍ مثلكم.
  • بعد النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي حققناها معاً، بجدر بنا جميعاً أن ننسب الفضل لأصحاب الفضل، ولولا أنكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفاني لما كان للنجاح أي معنى، فبكم وحدكم حققنا الأهداف، وبتضافر جهودكم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائكم الرائع.
  • إليكم يا أصحاب الهمم العالية، والقلوب المخلصة والأيادي البيضاء، يا من سعيتم بكل ما أُوتيتم من قوةٍ لإنجاح العمل وتحقيق الأهداف، ويا من واصلتم الليل بالنهار وكنتم جنوداً مجهولين تعملون بصمتٍ دون انتظار الشكر، ويا من صبرتم على المشقة وتحديتم الصعاب، أنتم خير من عمل في هذه المؤسسة وانتم أفضل من قدّم لها الدعم والاستمرار.
اقرأ ايضًا :-  كلام عن الوحدة والبعد عن الناس

شاهد أيضًا : حكم وعبارات عن العلم والنجاح

أفضل عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز

عبارات شكر وتقدير للموظفين

  • يشرفني أن أتقدم لك بجزيل الشكر على مهارتك العالية وتقدّمك، ولقد عهدت فيك دوماً الإخلاص والتّفاني والإجادة في إنجاز ما تكلفت به من أعمال، حتى صرت نموذجاً يحتذي به في مؤسستنا.
  • لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
  • رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلّا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.
  • للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت إليك يؤمن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
  • لك مني كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيّمة.
  • لا تقلل الحسنة من شأن من يستفيد منها ولا تلزمه بروابط الشكر والامتنان بما أنها ليست مدفوعة من أجله، وإنّما من أجل الله للتقرب منه.
  • جميل من الإنسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين، ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بَّر الأمان متجاوزاً بهم أمواج الفشل والقصور.
  • كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة تحيّة من القلب إلى القلب شكراً من كل قلبي.
  • خالص احترامنا وتقديرنا لجهودك الرائعة، نتقدم بالشكر الجزيل لك والذي لا يوفيك قليلاً مما تستحق نظراً لما قدمته لخدمة شركتنا من أعمال مُتقنة وناجحة ساهمت في تطوير العمل وتقدمه بشكل ملحوظ مع تمنياتنا لك بمزيد من النجاحات والتقدم الدائم.
اقرأ ايضًا :-  كلام عن الدنيا الغدارة والقاسية للفيس بوك

عبارات تقدير واحترام للموظفين

  • جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعريه مؤسستنا تجاه مجهوداك العظيمة، فقد بذلت مجهوداً رائعاً خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنيين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
  • لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعاً، ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم لإخلاصك في عملك ومحافظته عليه جُزيت خيراً.
  • لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، فبفضل عملك الدءوب وحرصك المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطوراً ملحوظاً في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم.
  • العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق بتمتعكم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكراً جزيلاً لمجهداتكم العظيمة.
  • كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ لأنكم أديتم الأمانة وأوصلتم الرسالة وساهمتم في رفعة أوطانكم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكراً لكم.
  • لقد أثبتم بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود إلى الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلاً على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا، فشكراً لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكراً لتفانيكم وإخلاصهم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

قد يهمك أيضًا : أقوال وحكم عن النية الطيبة

خاتمة عبارات شكر وتقدير للموظفين

وفي الختام تقف الكلمات عاجزة عن شكركم نظراً إلى ما تفعلوه من تعب وجهد لبناء الدولة ولتنميتها ولتقضية مصالح الشعب ولن تكفي عبارات شكر وتقدير للموظفين على شكركم وعلى تقدير جهدكم وعلى كل موظف شريف ذو أمانة وخبرة أن يعلم غيره من الموظفين قواعد العمل وكيفية التعامل مع الآخرين وأن يحثهم على إتقان العمل وأن يكونوا مخلصين جادين منضبطين الأخلاق قدوة لغيرهم من الموظفين صغار السن وأن يكونوا على قدر كاف من العلم والثقافة والتعامل برقي مع الآخرين.

أترك تعليق