عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب

عبارات عن عدم الاهتمام بالحبيب

عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب، الحب أسمي ما في الوجود ولكن يشينه ويحط منه البشر بأفعالهم الدونية وعدم الإهتمام بالحبيب هو دليل قاطع ووفي وكفي على عدم وجود الحب من الأساس، لأن الحب أساسة الاهتمام والمحافظة على الحبيب وليس بتجاهله أو عدم الإهتمام به فالوردة تجف إذا لم نرعاها وتموت فماذا عن المشاعر فهي تقف حتى تنتهي، ولن تكفي عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب في وصف مدي الألم والحزن والتهميش الذي يشعر به تلك الحبيب المكسور القلب، ولكن حين تفكر في الأمر تجد أن الإهمال يأتي من  شخص لديه غيرك يهتم به وفي كلا الحالتين أنت تقلل من شأن نفسك من اجل شخص لا يهتم بك وأنت تهتم بكل تفاصيله فهذا ليس عدل ولنظرا لأهمية الموضوع سأطرح عليكم اليوم بعض من العبارات الموجعة عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب فتابعوا.

ما هو الحب؟

الحب هو مشاعر تملأها الود والتسامح والصفاء والخوف فإذا أحببت شخص أحببت كل ما فيه من مشاكل وعيوب لا ترها لأنك تُحبه بصدق وهذا هو الحب الصادق، فنحن نضحي من أجل من نحب نتعب من أجلهم ولإرضائهم ولكن عندما تصل إلى أعلى مستوي من الحب تخاف أن تترك من تحب أو يبعد عنك ومن هنا تأتي المشكلات والقلق فعند توتر العلاقات يبدأ الطرفين في الإنفصال ويتغير الحب ولم يعد موجود أو ينتهي وهذا ما نحب نتوقعه فالحب الصادق لا ينتهي سوا بوفاة صاحبه يستمر طالما قلوبنا تنبض.

الإهتمام:

الإهتمام شعور لا يوصف فحين تجد من يتفقدك ويهتم بأصغر تفاصيل يومك فكأنك ملكت العالم بأكمله ولكن لا تطلب الإهتمام من شخص بعينه فلن يلبي رغبتك هذا يا سيدي، فنحن البشر نبغض من يحبنا ونهرب منه ومن اهتمامه الصادق ونذهب إلى أناس لا تعرف شيء عن الإهتمام أو في الأغلب لا تعرف شيء عنا، فالإهتمام مثل الماء إذا أنقطع لا يوجد طعم للحياة وخاصاً إذا آتي من من نحبهم ويحبوننا وتجد نوع آخر من الإهتمام والتقدير فتجد أبويك يهتموا بك منذ الصغر حتى أن تكبر وتصبح مسئول عن نفسك وعن حياتك فادعوا الله أن يرزقك بمن يهتك بك من قلبه دون تصنع أو زيف.

اقرأ ايضًا :-  كلمة الصباح عن الصدق، كلمات مميزة

شاهد ايضًا : كلمات وعبارات جميلة عن الحياة والأمل

عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب :

أفضل ما قيل من عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب:

  • صعب أن تختار بين أكثر من حبّ والأصعب أن لا تجد من يستحق الإختيار.
  • أعطيتها قلبي وحبّي وعطفي.. لكنها أضاعت كلّ شيء.. فسألت نفسي أين ذلك الحبّ.. فأجابتني بأنّه في عالم الضياع.
  • صعب الاختيار بين الحبّ والكرامة والأصعب أن تكون مجبراً على التنازل عن أحدهم.
  • صعب أن يحفاك الحبيب لأسباب غير واضحة والأصعب أن لا يبرّر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه.
  • تحمّلت منك الذل وجراحة.. ودست على قلبي وقلت.. حبيبي مهما تسوّي أنا مرتاحة.
  • صعب أن تحبّ أكثر من شخص في حياتك والأصعب أن تجمع أكثر من حبّ في وقت واحد.
  • من المؤلم أن تمر عليك لحظه تتمنّى التخلّص فيها من ذاكراتك.. وأن تكتشف بعد فوات الأوان أنّك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء.
  • صعب أن ينتهي الحبّ الصادق نتيجة لأمر تافه والأصعب أن يستمرّ الفراق؛ لأنّ كل طرف ينتظر إشارة الرجوع من الآخر.
  • ما أصعب أن تبكي بلا دموع.. وما أصعب أن تذهب بلا رجوع.. وما أصعب أن تشعر بالضيق وكأن المكان من حولك يضيق.
  • صعب الفراق في الحب والأصعب أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب.

عبارات عن عدم الإهتمام:

  • صعب أن تقتل الحبّ من قلبك والأصعب أن يحاول الآخرون قتل هذا الحبّ.
  • أعطيتها كلّ شيء.. ورسمت لها كل شيء.. أضأت لها كلّ الشموع.. ومسحت بيدي لها كلّ الدموع.. نسيانها أمر مستحيل لكني نسيت.. أنّ النسيان أمر مستحيل.
  • صعب أن تضحي من أجل الحب والأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله.
  • ما أصعب أن تشعر بالحزن العميق وكأنه كامن في داخلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق.. بلا هدف.. بلا شريك.. بلا رفيق وتصير أنت والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين الدموع غريق ويتحول الأمل الباقي إلى بريق.
اقرأ ايضًا :-  حكم ومواعظ مؤثرة جدا ورائعة

شاهد ايضًا : عبارات وكلمات جميلة عن الإهتمام بالآخرين

عدم الإهتمام بالحبيب:

  • صعب أن تحب شخصاً لا يحبّك.. والأصعب أن تستمرّ في حبه رغم عدم إحساسه بك.
  • إذا رأيت ذئباً يقطف الزهور ثمّ يرميها.. فلا تتعجب فإنّ بعض البشر يقطفون قلوب أحبتهم ثمّ يدوسونها بلا مشاعـر أو رحمة.
  • من المؤلم أن تقف أمام المرآة فلا تتعرف على نفسك.. أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك.. أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك.. أن تبدأ بالتنازل عن أشياء تحتاج إليها.. باسم الحب.
  • من المؤلم أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة.. أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك.. أن تضع أجمل ما لديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة.
  • حبيبي.. شـكراً لأنّك جرحتني بكلماتـك قبل رحيلك.. لأنّي حين أحنّ إليك أتذكر كلماتك فأكرهك. من المؤلم أن تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميلة.. وأن تصافح بحرارة يداً تدرك تماماً مدى تلوّثها.. وأن تنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص على بقائك فيه.. وأن تبتسم في وجه إنسان تتمنّى أن تبصق في وجهه وتمضي.
  • عندما تنتظر شخصاً ما لدرجه الجنون.. فإنّك حتماً ستفقد حلاوة لقائه بسبب إهماله.

عبارات عن عدم الإهتمام بالحبيب:

  • صعب أن تقع في الحبّ في الزمن الخاطئ والأصعب أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ. حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة.. ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد.. بل تلبس حتى الجسد.. أحس بالغربة ومرارة العيش.. الوحدة تقتلني.. والوجع يسكنني.. وذكريات الماضي تشغلني.. وأشعر أنّ همومي ستخنقني وأحزاني ستغرقني.
  • قالت الدموع ليست دموعنا.. الدماء ليست دماءنا.. هكذا قالتها باستهزاء.. كيف يكون الاثنين واحد.. إنّه مستحيل في نظرها.. نسيت أنّي أحببت هباءً منثوراً.. كان ألمها يؤلمني وكان حزنها يحزنني.. داويت جروحها كثيراً.. وبنيت عليها آمالاً كبيرة.. لكني نسيت بأنّها قد قتلت ذلك الأمل.
  • من المؤلم أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك.. وأن ترفع رأسك عالياً فترى الأقزام قد أصبحوا أطول قامةً منك.. وأن تغمض عينيك على حلم جميل.. وتستيقظ على وهم مؤلم.. وأن تقف فوق محطة الحياة في انتظار ما تعلم قبل سواك أنّه لن يأتي أبداً.
  • ألا يا عين لا تبكي.. عيشي نعمة النسيان.. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
اقرأ ايضًا :-  حكم وأقوال مميزة عن الحب الصادق

شاهد ايضًا : كلام وعبارات عن الأم حزين

خاتمة عن عدم الإهتمام بالحبيب:

وفي الختام لا يصح إلا الصحيح والجزاء من جنس العمل فمن يهتم بك اهتم به حتى وإن كان شخص لا تحبه ولكن اهتم به لأنه يحبك بصدق ومن لا يهتم بك لا تهتم به وبحاله حتى وإن كان اقرب الناس إلى قلبك فمن يحبك ويقدرك يجد ولو ثانية يخبرك أو يشعرك باهتمامه بك وحرصه على تفقد حالك وعونك في الدنيا ولن تكفي عبارات عن عدم الاهتمام بالحبيب في وصف مدي الألم والحسرة على عدم وجود اهتمام من أقرب الناس إليك أو من الآخرون فكتفي بمن يجتهد ليراك سعيداً ميسور الحال يهتم بك ويتفقدك ويظل بجوارك في كل الأوقات.

أترك تعليق