جداول ونتائج الامتحانات

نتيجة الصف الاول الابتدائي 2018

نتيجة الصف الاول الابتدائي

الأن ظهرت في جميع مدارس جمهورية مصر العربية نتيجة امتحانات الصف الأول الابتدائي 2018 الترم الأول وذلك لطلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة واللغات والتجريبية، الجدير بالذكر أنه يجرى عادة إعلان نتائج الصف الأول الابتدائي ( أولى ابتدائي ) 2018 بكل مدرسة ومديرية تعليمية حسب الجدول المقرر للإدارات التعليمية بكل محافظة.

حيث سنقوم نحن أسرة موقع يلا نذاكر مع بعض بتقديم نتيجة الصف الاول الابتدائي 2018 الترم الاول في كل من: محافظة القاهرة، الدقهلية، الإسكندرية، الشرقية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ، محافظة القليوبية، الغربية، بني سويف، المنيا، الأقصر، قنا، مطروح، شمال سيناء و العريش، البحر الاحمر، جنوب سيناء، أسوان، سوهاج، اسيوط، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، البحر الأحمر، الوادي الجديد، القليوبية، محافظة الجيزة، دمياط، الفيوم.

نتيجة الصف الأول الابتدائي الترم الأول 2018

الجدير بالذكر أن نسبة نجاح الطلاب في نتائج الصف الاول الابتدائي الترم الأول 2018 تقترب من نسبة 100% ولمعرفة درجات كل طالب بنتيجة الصف الأول الابتدائي 2018 الترم الأول؛ يرجى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة بشكل رسمي أو الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم وكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، كما يمكنكم متابعة الشرح التالي وجلب نتيجة الصف الاول الابتدائي 2018 من بوابة نتائج التعليم الأساسي بالرقم القومي للطالب.

من خلال موقعنا يلا نذاكر نحاول جاهدين مساعدت أولياء الأمور بشتى محافظات مصر في جلب نتائج امتحانات أبنائهم بكل سهولة ويسر؛ لذلك نستعرض لكم في هذا الموضوع أسهل طريقة لمعرفة نتيجة نتيجة الصف الاول الابتدائي 2018، لذلك ينبغي عليك عزيزي القارئ متابعة الشرح الأتي بكل دقة حتى تتعرف على نتيجة الصف الاول الابتدائي 2018 الترم الاول.

اقرأ ايضًا :-  جدول امتحانات الصف الاول الابتدائي 2018

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الابتدائي الترم الأول 2018

لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2018 بالدرجات أضغط هنا، واتبع الشرح الأتي :-

1. الخطوة الأولى، بعد دخولنا على الرابط السابق ذكره نقوم بالضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة الأتية.

نتيجة الصفوف الابتدائية 1

2. الخطوة التالية، الأن نقوم بادخال البيانات، في الخانة الاولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي ستجدوه في شهادة ميلاد الطالب)، ثم في الخانة التي تليها نقوم باختيار المرحلة الابتدائية ثم في الخانة الثالثة نقوم باختيار الصف الاول الابتدائي أو صفك الدراسي إذا كنت ترغب بجلب نتيجة صف أخر، ثم في الخانة الرابعة نختار سوياً العام الدراسي وهو 2018، والخانة التي تليها نقوم باختيار الفصل الدراسي الاول أو نصف العام، وأخيراً نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة الصفوف الابتدائية 2

إذا وجدت صعوبة في جلب نتيجة الصف الاول الابتدائي الترم الاول 2018 بمفردك؛ قم بارسال تعليق أسفل الموضوع وارسل به رقم جلوس لطالب المراد جلب النتيجة له أو راسلنا عبر صفحتنا على الفيس بوك بالضغط هنا، وسنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها بإذن الله.

أترك تعليق